لعبة تحطيم البرج

لعبة تحطيم البرج

لعبة تحطيم البرج هي لعبة تكتيك استراتيجية أكشن عليك اختيار الزوايا المناسبة لتحطيم البرج في خلال وقت محدد لك أعلى اللعبة, اللعبة مكونة من 45 مرحلة وكلما تقدمت في المراحل زادت الصعوبة وقل عدد القنابل التي تستخدمها بتفجير الديناميت.

اللعبة تم تصميمها عبر محرك الألعاب الرائع كونستركت3 ومتوفرة مجانا على الويب ويمكنك تنزيلها على آندرويد وكذلك يمكنك لعبها داخل تطبيق ألعاب جوال.

لتجربة اللعبة على متصفحك ومهما كان نوع جهازك لعبة تحطيم البرج

لتنزيل اللعبة على آندرويد تنزيل لعبة تحطيم البرج

العاب مجانية للاندرويد

العاب اندرويد مجانية تحميل تطبيق العاب

يمكنكم تحميل ألعابنا المتوفرة بمتجر قوقل بلاي Google Play store بشكل مجاني, العاب رائعة متنوعة وتعمل بدون انترنت ومتوافقة مع أغلب أجهزة آندرويد.

لزيارة صفحتنا على متجر قوقل بلاي و تصفح الألعاب وتنزيلها ندعوكم للضغط هـنــا

السيف و الجواهر

أسعد الله أوقاتكم…

لعبة السيف و الجواهر من الألعاب الممتعة لتضييع الوقت, هي لعبة للتفكير و التركيز عليك جمع ثلاثة ألوان أو أكثر بنفس الصف الطولي أو العرضي لكي يتم قطعها بالسيف وجمع النقاط, تتميز اللعبة بغرافيكس رائع و أصوات مسلية.

تم تصميم اللعبة بواسطة محرك الألعاب الشهير كونستركت 3 وتم التعديل و التعريب بواسطة ألعاب جوال اللعبة مجانية ويمكنكم لعبها على المتصفح أو تحميلها للآندرويد عبر قوقل بلاي.

العبها على المتصفح: لعبة السيف والجواهر

تحميلها للآندرويد: تحميل لعبة السيف والجواهر قوقل بلاي

دمتم بخـيـــر,,,

أنقذني لعبة تعليم الرياضيات

أسعد الله أيامكم!

لعبة (أرجوك أنقذني) لعبة للأطفال تساعدهم في مسائل الرياضيات, جداول الجمع, الطرح, الضرب, والقسمة. لعبة مسلية للصغار, عليك حل المسائل الرياضية لإنقاذ الأسماك!

عندما يقوم الطفل بتقديم إجابة صحيحة ينقذ سمكة, وعندما يكمل صف كامل من الإجابات الصحيحة سواء بالطول أو بالعرض يحصل على تشجيع (فنان).

اللعبة متاحة أون لاين وتعمل على جميع المتصفحات لعبة انقذني تعليم الرياضيات كذلك متوفرة في متجر قوقل بلاي لمن يرغب بتحميلها لأطفاله تطبيق لعبة أنقذني لتعليم الرياضيات.

لعبة حفرالطريق

أسعد الله أوقاتكم!

عادة لا أحب الحديث عن الألعاب رغم أن صميم عملي في هذه الألعاب, لكن هذه اللعبة قد تكون اللعبة الوحيدة التي امتعتني لسهولة لعبها (اصبع يدك فقط) و صعوبة مراحلها البالغة ثلاثين مرحلة.

اللعبة مشوقة جداً و تم تصميمها بالـ Construct3 وتعمل بكفاءة على أغلب الأجهزة تم تجربتها على متصفحات: كروم, إيدج, فايرفوكس, و سفاري. تعمل على أجهزة iOS و على الـ Android بامتياز.

عليك أن تحفر باللمس لإيصال الكرة للهدف المطلوب, وعند كل مرحلة تزداد صعوبة ايصال الكرة, وقد تبدو لكم مستحيلة, ولكن إبني “عمر” ذو الـ 13 عام قام بتختيمها كاملة 30 مرحلة, ما يعني أن اللعبة ليست مستحيلة ولكنها بالغة الصعوبة خصوصا بعد المرحلة الثالثة عشر.

جربها بنفسك واستمتع بوقتك.

العبها على المتصفح: لعبة حفر الطريق

العبها على آندرويد: لعبة حفر الطريق للآندرويد

لعبة حفر الطريق من ألعاب جوال

مصادر الزوار

أسعد الله أوقاتكم!

نعلم جميعاً أن الهواتف تسيطر وتتفوق على جميع الأجهزة وتشكل مايقارب 90% من مصادر الزوار, ونعلم كذلك أن الأجهزة اللوحية تشكل رقماً لا بأس به وقد تتفوق على الحاسب المكتبي, ولكن مالم أعمل له حساب و تفاجأت به هو وصول زوار عبر التلفزيون! نعم هناك من يفضل التصفح أو بالأصح “اللعب” عبر الشاشات الذكية Smart TV. أرى أنه من اللازم الأخذ بالاعتبار عند التصميم وجود شاشات كبيرة ومراعاة متصفح سامسونق وغيرها من متصفحات التلفزيون.

بالتوفيـق للجميع…

صورة من حساب Google Analytics
الرئيسية - المدونة - من أنا - راسلني - التاريخ الهجري