تطبيق العاب جوال iOS

تطبيق العاب جوال للايفون ios

أهلاً وسهلاً…

بفضل الله تم إطلاق تطبيق ألعاب جوال في متجر آبل لأجهزة آيفون و آيباد, حيث يحتوي التطبيق على ثلاث خدمات رئيسية وهي الألعاب و الدردشة و الخلفيات, ونعمل حاليا لإضافة ألعاب جماعية جديدة وخدمات إضافية لجعل تجربتكم أفضل.

التطبيق مجاني و يمكنك من اللعب ع أصدقائك والدردشة معهم ومشاركة الصور و مقاطع الصوت و مقاطع الفيديو. كما تتوفر أقسام عديدة لخلفيات الايفون الرائعة و الحصرية أكثر من 500 خلفية ويتم إضافة المزيد بشكل مستمر خلفيات سعودية و خلفيات رياضية و خلفيات كرتون و خلفيات طبيعة و حيوانات و سيارات وغيرها المزيد. حمل التطبيق الآن مجاناً.

يمكنك تنزيل التطبيق من ابل ستور بالضغط هنا

تطبيق العاب جوال بعد سنة

تطبيق العاب جوال

أهلاً وسهلاً بالجميع!

بعد مرور سنة على إنشاء تطبيق ألعاب جوال , طرأت تغييرات كثيرة وتحسينات عديدة, حيث تم الإستغناء عن فكرة الويب فيو وتم إنشاء تطبيق ترفيهي متكامل للجوال. عرض الألعاب بطريقة مناسبة, دردشة عامة خلفيات للجوال و ألعاب جماعية.

نعمل حالياً لتطوير الأداء و إضافة المزيد من الألعاب التفاعلية مثل لعبة لودو وغيرها من الألعاب الممتعة, ومازال التطبيق مجاني, ولكن ربما نقوم بعمل نسخة مدفوعة بمبلغ رمزي وتكون خالية من الإعلانات تماما, بالإضافة لمزايا عديدة في الدردشة.

حقيقة, الدردشة أمرها متعب جداً بسبب قلة الآليات الموجودة للمتابعة, قمنا بعمل فلترة للكلمات السيئة, وقمنا بعمل نظام الإشراف والعديد من الخطوات ولكن نطمح للمزيد لأن مستخدمي التطبيق من صغار السن وهم أمانة لدينا ويجب حمايتهم من أي أشخاص سيئين, ولكي يصبح التطبيق آمن تماما ومناسب للأطفال العرب, نعمل حاليا لتطوير نظام المتابعة و الرقابة و الحظر الآلي لكل مخالف.

كل عام وأنتم بخير…

لعبة تحطيم البرج

لعبة تحطيم البرج

لعبة تحطيم البرج هي لعبة تكتيك استراتيجية أكشن عليك اختيار الزوايا المناسبة لتحطيم البرج في خلال وقت محدد لك أعلى اللعبة, اللعبة مكونة من 45 مرحلة وكلما تقدمت في المراحل زادت الصعوبة وقل عدد القنابل التي تستخدمها بتفجير الديناميت.

اللعبة تم تصميمها عبر محرك الألعاب الرائع كونستركت3 ومتوفرة مجانا على الويب ويمكنك تنزيلها على آندرويد وكذلك يمكنك لعبها داخل تطبيق ألعاب جوال.

لتجربة اللعبة على متصفحك ومهما كان نوع جهازك لعبة تحطيم البرج

لتنزيل اللعبة على آندرويد تنزيل لعبة تحطيم البرج

العاب مجانية للاندرويد

العاب اندرويد مجانية تحميل تطبيق العاب

يمكنكم تحميل ألعابنا المتوفرة بمتجر قوقل بلاي Google Play store بشكل مجاني, العاب رائعة متنوعة وتعمل بدون انترنت ومتوافقة مع أغلب أجهزة آندرويد.

لزيارة صفحتنا على متجر قوقل بلاي و تصفح الألعاب وتنزيلها ندعوكم للضغط هـنــا

السيف و الجواهر

أسعد الله أوقاتكم…

لعبة السيف و الجواهر من الألعاب الممتعة لتضييع الوقت, هي لعبة للتفكير و التركيز عليك جمع ثلاثة ألوان أو أكثر بنفس الصف الطولي أو العرضي لكي يتم قطعها بالسيف وجمع النقاط, تتميز اللعبة بغرافيكس رائع و أصوات مسلية.

تم تصميم اللعبة بواسطة محرك الألعاب الشهير كونستركت 3 وتم التعديل و التعريب بواسطة ألعاب جوال اللعبة مجانية ويمكنكم لعبها على المتصفح أو تحميلها للآندرويد عبر قوقل بلاي.

العبها على المتصفح: لعبة السيف والجواهر

تحميلها للآندرويد: تحميل لعبة السيف والجواهر قوقل بلاي

دمتم بخـيـــر,,,

لعبة لغز مساعدة الكلب

أسعد الله أوقاتكم…

لعبة لغز مساعدة الكلب هي لعبة ألغاز ممتعة جداً تتكون من 100 مرحلة تزداد صعوبة و تعقيد في مراحلها المتقدمة, يجب عليك إيصال الرقم للصفر لكي يتم فتح الباب للكلب و يخرج بسلام! كل مرحلة تتكون من أرقام بين 1-4 يجب عليك اطلاق الكلب لكي يضرب العدد في الجدران قبل أن يفتح الباب. لعبة تركيز و ذكاء مجانية يمكنك لعبها على المتصفح أو تحميلها لكي يتسنى لك اللعب بدون انترنت حيث أنها متوفرة على متجر قوقل بلاي لأجهزة آندرويد.

العبها على المتصفح: لعبة مساعدة الكلب

العبها على آندرويد: لغز مساعدة الكلب

دمتم بخيــــر…

الرئيسية - المدونة - من أنا - راسلني - التاريخ الهجري