تطبيق العاب جوال iOS

تطبيق العاب جوال للايفون ios

أهلاً وسهلاً…

بفضل الله تم إطلاق تطبيق ألعاب جوال في متجر آبل لأجهزة آيفون و آيباد, حيث يحتوي التطبيق على ثلاث خدمات رئيسية وهي الألعاب و الدردشة و الخلفيات, ونعمل حاليا لإضافة ألعاب جماعية جديدة وخدمات إضافية لجعل تجربتكم أفضل.

التطبيق مجاني و يمكنك من اللعب ع أصدقائك والدردشة معهم ومشاركة الصور و مقاطع الصوت و مقاطع الفيديو. كما تتوفر أقسام عديدة لخلفيات الايفون الرائعة و الحصرية أكثر من 500 خلفية ويتم إضافة المزيد بشكل مستمر خلفيات سعودية و خلفيات رياضية و خلفيات كرتون و خلفيات طبيعة و حيوانات و سيارات وغيرها المزيد. حمل التطبيق الآن مجاناً.

يمكنك تنزيل التطبيق من ابل ستور بالضغط هنا

لعبة تحطيم البرج

لعبة تحطيم البرج

لعبة تحطيم البرج هي لعبة تكتيك استراتيجية أكشن عليك اختيار الزوايا المناسبة لتحطيم البرج في خلال وقت محدد لك أعلى اللعبة, اللعبة مكونة من 45 مرحلة وكلما تقدمت في المراحل زادت الصعوبة وقل عدد القنابل التي تستخدمها بتفجير الديناميت.

اللعبة تم تصميمها عبر محرك الألعاب الرائع كونستركت3 ومتوفرة مجانا على الويب ويمكنك تنزيلها على آندرويد وكذلك يمكنك لعبها داخل تطبيق ألعاب جوال.

لتجربة اللعبة على متصفحك ومهما كان نوع جهازك لعبة تحطيم البرج

لتنزيل اللعبة على آندرويد تنزيل لعبة تحطيم البرج

العاب مجانية للاندرويد

العاب اندرويد مجانية تحميل تطبيق العاب

يمكنكم تحميل ألعابنا المتوفرة بمتجر قوقل بلاي Google Play store بشكل مجاني, العاب رائعة متنوعة وتعمل بدون انترنت ومتوافقة مع أغلب أجهزة آندرويد.

لزيارة صفحتنا على متجر قوقل بلاي و تصفح الألعاب وتنزيلها ندعوكم للضغط هـنــا

السيف و الجواهر

أسعد الله أوقاتكم…

لعبة السيف و الجواهر من الألعاب الممتعة لتضييع الوقت, هي لعبة للتفكير و التركيز عليك جمع ثلاثة ألوان أو أكثر بنفس الصف الطولي أو العرضي لكي يتم قطعها بالسيف وجمع النقاط, تتميز اللعبة بغرافيكس رائع و أصوات مسلية.

تم تصميم اللعبة بواسطة محرك الألعاب الشهير كونستركت 3 وتم التعديل و التعريب بواسطة ألعاب جوال اللعبة مجانية ويمكنكم لعبها على المتصفح أو تحميلها للآندرويد عبر قوقل بلاي.

العبها على المتصفح: لعبة السيف والجواهر

تحميلها للآندرويد: تحميل لعبة السيف والجواهر قوقل بلاي

دمتم بخـيـــر,,,

لعبة أدمجني

أسعد الله أوقاتكم…

لعبة أدمجني هي لعبة آسرة حيث يكون هدفك هو لمس مربعات الأرقام بشكل استراتيجي على لوحة اللعبة لربط الخلايا المجاورة في صفوف أو أعمدة لها نفس الأرقام من 2 أو أكثر. أفضل جزء هو أنه لا توجد قيود على عدد الخلايا التي يمكنك لمسها ، مما يمنحك حرية اختيار الخلايا التي ترغب في دمجها بعناية.

في كل مرة تلمس فيها مربع أرقام ، سيتحقق النظام من وجود أي خلايا أخرى قريبة بنفس الرقم يمكن دمجها. إذا كان الدمج ممكنًا ، فسيمنحك النظام تلقائيًا لمسة إضافية.

اللعبة مصممة عبر محرك الألعاب كونستركت 3 وتتميز بأنها بدون مراحل ولانهائية, ويجب عليك تحقيق أفضل رقم وكسر ذلك الرقم في كل مرة تلعبها.

يمكنك لعبها على المتصفح: لعبة أدمجني

ويمكنك تحميلها للآندرويد: لعبة أدمجني للآندرويد

لعبة لغز الكلاب

أسعد الله أوقاتكم أعزائي,,

لعبة لغز الكلاب لعبة تركيب قطع الكلاب على لوحة اللعبة بالشكل المناسب تتكون اللعبة من 105 مراحل وتزداد تعقيداتها بعد المرحلة 45 لتصبح متوسطة الصعوبة ثم بعد المرحلة 80 تصبع بالغة الصعوبة لعبة مسلية جداً تتميز بالقرافيكس الرائع و الأصوات المريحة للعب بشكل مناسب, تستطيع استخدام زر المساعدة اذا عجزت ولكن لن تدوم المساعدات طويلا!

اللعبة مصصمة عبر محرك الألعاب كونستركت 3 ومتوفرة على الويب وعلى متجر قوقل بلاي كذلك.

إذا رغب بلعب هذه اللعبة على الويب عبر الرابط: لغز الكلاب ويمكنك تحميلها لكي تلعب بدون انترنت على متجر قوقل بلاي للجوال و التابلت عبر الرابط: لعبة لغز الكلاب اندرويد

دمتم بخير…

الرئيسية - المدونة - من أنا - راسلني - التاريخ الهجري